“صلاح في خطر”.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم السبت 7-5-2022

انتهت مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” لحساب منافسات الجولة السادسة والثلاثون من البريميرليج، والتي شهدت تسجيل الكوري الجنوبي سون هيونج مين هدف السبيرز الوحيد في اللقاء ليواصل ملاحقته للدولي المصري محمد صلاح.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

رفع سون هيونج مين رصيده إلى 20 هدفًا في المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، ليقلص الفارق مع محمد صلاح إلى هدفين فقط قبل 3 مباريات لكلا اللاعبين على انتهاء المسابقة المحلية.

وفشل محمد صلاح في تسجيل أي هدف خلال مباراة فريقه أمام توتنهام الليلة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويأتي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز على النحو التالي:

الترتيب اللاعب – الفريق عدد الأهداف
المركز الأول محمد صلاح – ليفربول 22
المركز الثاني سون هيونج مين – توتنهام 20
المركز الثالث كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد 18
المركز الرابع ديوجو جوتا – ليفربول 15
المركز الخامس ساديو ماني – ليفربول 14

مباراة ليفربول وتوتنهام

واستضاف ملعب “أنفيلد” موقعة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في قمة مباريات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح الكوري الجنوبي سون هيونج مين في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة والخمسين من عمر المباراة.

وتعادل الكولومبي لويس دياز للريدز في الدقيقة الرابعة والسبعين من عمر اللقاء بعد تسديدة لمست أحد المدافعين وتغير اتجاهها لتسكن مرمى الحارس هوجو لوريس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!