“مش هلعب”.. محمد صلاح يضع شرطًا جديدًا قبل الانتظام في معسكر منتخب مصر

وضع محمد صلاح شرطًا جديدًا قبل الانتظام في معسكر منتخب مصر الأول تحت قيادة المدرب إيهاب جلال، وذلك استعدادًا لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

صلاح يشترط على اتحاد الكرة قبل الانضمام لمنتخب مصر

وقرر محمد صلاح عدم خوض المباراة الودية التي حددها اتحاد الكرة ضد منتخب كوريا الجنوبية عقب مباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا، حيث يفضل اللاعب السغر والحصول على  فترة كبيرة من الرحة بعد الموسم الشاق الذي حظى به رفقة الفراعنة أو فريقه ليفربول الإنجليزي.

مواعيد مباريات منتخب مصر

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر أمام غينيا في افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، في المواجهة التي تُقام على ستاد القاهرة الدولي يوم الخامس من يونيو في التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي.

على أن يتجه الفراعنة نحو إثيوبيا لخوض غمار الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا يوم التاسع من يونيو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويختتم منتخب مصر المعسكر الجاري بخوض مباراة كوريا الجنوبية  يوم الرابع عشر من الشهر ذاته، وبالرغم من قرار اتحاد الكرة بتوفير طائة خاصة لنقل البعثة نحو كوريا الجنوبية لخوض المباراة، إلا أن صلاح أصر على رغبته في عدم التواجد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!