موعد مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الرجاء الرياضي فريق الدفاع الحسني الجديدي في منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المغربي الممتاز على ملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز فريق الرجاء بهدفين دون رد.

موعد مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي

وتقام مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي في الاسبوع الثالث والعشرون من الدوري المغربي الممتاز غدا السادس من مايو وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المغرب الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة الثانية عشرة والنصف منتصف الليل بتوقيت ابو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي

وتنقل مباراة الرجاء المغربي والدفاع الحسني الجديدي عبر شاشة قنوات الرياضية المغربيه على قمر النايل سات وقمر الهوت بيرد بتغطية كاملة لجميع مباريات الدوري العام والبطولات المغربية.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ويحتل فريق الرجاء المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري المغربي الممتاز برصيد ثلاثة وأربعون نقطة وبفارق ثلاثة نقاط عن المركز الاول الوداد الرياضي حيث فاز الفريق في ثلاثة عشرة مباراة وتعادل في سبعة مباريات وخسر في مبارتين ويسعى الرجاء في استمرار ملاحقة الوداد المتصدر.

كما يحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي المركز السابع في جدول المسابقة حيث فاز الفريق في سبعة مباريات وتعادل في تسعة وخسر في ستة مباريات ويسعى الفريق الى كسر سلسلة النتائج السلبية في الفترة الاخيرة والعودة الى طريق  الانتصارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!