موعد مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يحل النصر ضيفًا ثقيلًا على الرائد اليوم في الدوري السعودي، في المواجهة التي ستُقام على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي تأجلت لمدة أسبوع حدادًا على وفاة خليفة بن زايد آل نيهان رئيس دولة الإمارات الشقيقة.

موعد مباراة النصر ضد الرائد

ويأتي موعد مباراة النصر ضد الرائد اليوم السبت الموافق 21 مايو 2022، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتواجد النصر في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصد 51 نقطة من 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 7 مباريات، ويبتعد بفارق 10 نقاط عن الاتحاد المتصدر، وباتت المنافسة على اللقب شبه محسومة بين العميد والهلال.

وعلى الجانب الآخر، يأتي الرائد في المركز التاسع برصيد 30 نقطة من 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 12 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الرائد

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC1 HD” مباراة النصر ضد الرائد اليوم بتعليق صوتي للمعلق الكبير حماد العنزي، حيث تمتلك القناة السعودية حقوق البث التلفزيوني لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على الهواء مباشرةً.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!