موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس Barcelona vs Real Betis في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يلتقي فريق برشلونة أمام ريال بيتيس في اطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الاسباني الممتاز على ستاد”يينتو فيامارين” معقل فريق ريال بيتيس ويسعى فريق برشلونة الى المحافظة على المركز الثاني بعد تتويج الريال رسميا كبطلا للدوري الاسباني.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

وتقام مباراة برشلونة وريال بيتيس في اطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الاسباني الممتاز يوم السبت الموافق السابع من مايو الجاري وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشرة مساء بتوقيت ابو ظبي.

القنوات الناقة لمباراة برشلونة وريال بيتيس

وتنقل  المباراة التي تجمع فريق برشلونة وريال بيتيس عبر شاشة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري  للدوري الاسباني “لا ليغا” وقد اعلنت عن نقل المباراة عبر شاشة قناتها Bien Sports 1 HD كما تنقل ايضا عبر  شاشة  قناة   Arena Sports 6 HD  عبر قمر الهوت بيرد وكما تنقل ايضا عبر شاشة قناة Eleven Sports 1 HD.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد ستة وستون نقطة في اربعة وثلاثون مباراة خاضها الفريق  في الدوري بواقع تسعة عشر فوزا وتسعة تعادلات وستة هزائم.

واما فريق ريال بيتيس فيحتل المركز الخامس برصيد ثمانية وخمسون نقطة في اربعة وثلاثون مباراة خاضها الفريق في المسابقة حيث فاز في سبعة عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وخسر في عشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!