موعد مباراة روما وليستر سيتي في دوري المؤتمر الأوروبي والقنوات الناقلة

يحل فريق ليستر سيتي الانجليزي ضيفًا على فريق روما الايطالي في اياب نصف نهائي دوري المؤتمر الاوربي على ملعب “الاوليمبيكو” والذي قد انتهت مباراة الذهاب بنتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين في المباراة التي اقيمت على ملعب “كينج باور” بانجلترا.

موعد مباراة روما وليستر سيتي

وتقام مباراة روما وليستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الاوروبي اليوم الخميس الخامس من مايو وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة روما وليستر سيتي

تنقل مباراة روما وليستر سيتي عبر شاشة قنوات “بين سبورت” القطرية والتي اعلنت عن نقل المباراة عبر قناته” Bien Sports 1 Bremmium” بتعليق “حسن العيدروس” ويسعى فريق روما في استغلال الارض والجمهور لخطف بطاقة الصعود الى النهائي.

كما تنقل ايضا عبر شاشة قنوات” Suoper Sport HD 2 ALB” عبر قمر الهوت بيرد وقمر يوتل سات 16 شرق.

نتيجة مباراة الذهاب

انتهت مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب “كينج باور” معقل ثعالب ليستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الاوروبي بالتعادل الايجابي بين الفريقين حيث احرز هدف التقدم لفريق روما الايطالي لورينزو بيليجريني ثم تعادل لفريق ليستر سيتي الانجليزي جيانلوكا مانشيني لاعب فريق روما بالخطأ في مرمى فريقه وانتهت المباراة بهذه النتيجة ليتأجل الحسم الى مباراة الاياب على ملعب “الاوليمبيكو”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!