موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد Real Madrid vs Atletico Madrid في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

في قمة الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الاسباني الممتاز يلتقي فريق ريال مدريد بفريق أتلتيكو مدريد في مباراة قوية وصعبة يسعى فيها فريق أتلتيكو الى الفوز للمحافظة على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الاسباني الممتاز يوم الاحد الموافق الثامن من مايو الجاري وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وتنقل المباراة عبر شاشة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري للدوري الاسباني الممتاز عبر قمر النايل سات والعرب سات وقد أعلنت عن نقل المباراة عبر شاشة قناتها “Bien  Sports HD 1 Bremium”  بصوت المعلق التونسي “رؤوف خليف” كما تنقل أيضا عبر شاشة قناة ” Bien Sports 1″  الفرنسية عبر قمر 19 غرب.

موقف الفريقين في جدول المسابقة.

ويحتل فريق الريال المركز الاول في جدول ترتيب المسابقة برصيد واحد وثمانون نقطة في أربعة وثلاثون مباراة حيث فاز الفريق في خمسة وعشرون مباراة وتعادل في ستة مباريات وخسر في ثلاثة وقد توج الفريق رسميا بلقب الليجا.

وأما فريق أتلتيكو مدريد فيحتل المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد واحد وستون نقطة في أربعة وثلاثون مباراة خاضها الفريق بالدوري الاسباني هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!