موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس Real Madrid Vs Real Betis في الدوري الإسباني

تُقام المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ونظيره ريال بيتيس،يوم السبت المقبل،في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الرياضي 2022/2023.

وتنطلق الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز يوم الجمعة الموافق 2 سبتمبر من الشهر الجاري، بمباراة تجمع سيلتا فيجو ضد قادش، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

نجح ريال مدريد في بدء الموسم الجديد بقوة استعدادا للفوز ببطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي، حيث لم يخسر في الثلاث جولات الماضية، كان أخرها على نظيره إسبانول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، محتل المركز الأول من جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط.

أما ريال بيتيس فحقق ما حققه ريال مدريد وفاز في الجولات الماضية وكان أخرها أمام أوساسونا بهدف دون رد، ليأتي خلف ريال مدريد في جدول الترتيب بنفس عدد النقاط.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس

تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة والربع بتوقيت أبوظبي، يوم السبت الموافق الثالث من سبتمبر الجاري، على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الراعي الرسمي لنقل بطولة الدوري الإسباني في الوطن العربي، بصوت المعلق عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!