موعد مباراة ريال مدريد وقادش Real Madrid vs Cadiz في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على فريق قادش اليوم في الدوري الإسباني، في الواجهة التي تجمع الطرفين على أرضية ملعب “رامون دي كارانزا” ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون وقبل الأخيرة من الليجا التي تُوج به الميرنجي للمرة الخامسة والثلاثون في تاريخه.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش

ويأتي موعد مباراة ريال مدريد وقادش اليوم الأحد الموافق 15 مايو 2022، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المغرب العربي، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة من 36 مباراة، حيث حقق الفوز في 26 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 مباريات، فيما يتواجد فريق قادش في المركز السابع عشر برصيد 35 نقطة من 36 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 14 مباراة وخسر 15 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش

وخصصت قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قناة “beIN Sports HD 1” لنقل أحداث المواجهة التي ينتظرها عشاق ريال مدريد في كل مكان، حيث تتبقى له مباراة وحيدة فقط بعد موقعة الليلة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!