موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي ليفربول أمام تشيلسي اليوم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في المواجهة المنتظرة التي ينتظرها عشاق كرة القدم الإنجليزية والأوروبية بشكل عام وفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه قائد منتخب مصر الأول محمد صلاح بشكل خاص، حيث يخوض نجم الفراعنة النهائي الثاني له هذا الموسم بعد نهائي كأس الرابطة.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

تُقام مباراة ليفربول وتشيلسي المقرر لها مساء اليوم السبت الموافق الرابع عشر من مايو الجاري، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

والتقى الفريقان في ثلاث مباريات هذا المسوم جميعها انتهت بالتعادل ولم يحقق أي منهما أي انتصار، وأحد تلك المباريات الثلاث كان نهائي كأس الكارباو الذي تُوج به ليفربول على حساب تشيلسي بركلات الترجيح من علامة الجزاء بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم السبت في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث وإذاعة منافسات البطولة الإنجليزية بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!