موعد مباراة ليفربول وتوتنهام Liverpool vs Tottenham في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق ليفربول نظيره توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب “الانفيلد” ويسعى فريق ليفربول  رفقة نجمنا المصري محمد صلاح الى مواصلة ملاحقة مانشستر سيتي المتصدر والمحافظه على حظوظه في التتويج بالدوري الانجليزي هذا العام.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

تقام مباراة ليفربول وتوتنهام في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت الموافق السابع من مايو الجاري وذلك في تمام الساعة الثامنة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت القاهرة التاسعة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة العاشرة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت ابو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

وتنقل المباراة عبر شاشة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري للدوري الانجليزي الممتاز والتي قد أعلنت عن نقل المباراة عبر شاشة قناتها “Bien Sports 1 HD”  كما تنقل ايضا عبر شاشة قناة” Bien Sports  Connect” , وتنقل ايضا عبر قناة canal sport 2  عبر قمر استرا 19 غرب.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

يحتل فريق ليفربول الانجليزي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد اثنين وثمانون نقطة في اربعة وثلاثون مباراة خاضها الفريق في الدوري الانجليزي هذا العام واما فريق توتنهام فيحتل المركز الخامس برصيد واحد وستون نقطة جمعها الفريق من اربعة وثلاثون مباراة.

والجدير بالذكر ان نتيجة الدور الاول بين الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!