موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

يحظى موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم الأوروبية، خاصةً وأن النهائي يتكرر بين الفريقين للمرة الثانية خلال آخر 5 سنوات فقط، حيثنجح الميرنجي في خطف اللقب عام 2018 بعد الفوز بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ويأتي موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بعد غد السبت الموافق 26 مايو 2022، في المواجهة المرتقبة التي تُقام على أرضية ملعب “ساندوني” بالعاصمة الفرنسية باريس.

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول وريال مدريد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب العربي، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

طريق الفريقين للنهائي

بدأ ريال مدريد مشواره في الأدوار الإقصائية بالتغلب على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين، ثم نجح في تخطي تشيلسي بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وأخيرًا في الدور نصف النهائي أقصى مانشستر سيتي بالفوز عليه بنتيجة 6-4.

وعلى الجانب الآخر، نجح ليفربول في الفوز على إنتر ميلان بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين للدور ثمن النهائي، ثم تخطى بنفيكا البرتغالي بنتيجة 6-4 في ربع النهائي، قبل أن يختتم طريق النهائي بالفوز على فياريال بنتيجة 5- في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!