موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون Liverpool vs Southampton في الدوري الإنجليزي والقوات الناقلة

يحظى موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم في الدوري الغنجليزي، باهتمام كبير من جانب عشاق الريدز بشكل خاص ومتابعي البريميرليج بشكل عام، حيث احتدم لصراع على لقب الدوري هذا الموسم 2021-2022 بعدما تعثر مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد ومنح الريدز فرصة كبيرة لتقليص الفارق إلى نقطة وحيدة.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون

ويأتي موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم الثلاثاء الموافق 17 مايو 2022، في المواجهة التي تُقام على ملعب “سانتي ماري” عقل القديسين، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتنطقل المواجهة المنتظرة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون

وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمتلك شكبة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتولى المعلق العماني المميز خليل البلوشي مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث المواجهة المنتظرة مساء اليوم الثلاثاء عبر قنوات البي إن.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!