موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون Liverpool vs Wolves في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف ليفربول على ملعبه “أنفيلد” فريق وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة المرتقبة التي تُقام ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون والأخيرة من البريميرليج، والتي يأمل من خلالها الريدز لتحقيق اللقب حال الفوز وتعثر مانشستر سيتي أمام أستون فيلا.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون

يأتي موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجلييزي يوم الغد الأحد الموافق الثاني والعشرون من مايو لعام ألفين واثنين وعشرين، والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 89 نقطة جمعها من 37 مباارة خاضها هذا الموسم، حيث حقق الفوز في 27 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر مباراتين فقط، ونجح لاعبوه في تسجيل 91 هدفًا واستقبلت شباكه 25 هدفًا.

ويبتعد ليفربول بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر، ويحتاج لتعثره أمام أستون فيلا مع فوزه على وولفرهامبتون من أجل التتويج باللقب.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

وتنقل قناة “beIN Sports 2 HD Premium” مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث وإذاعة منافسات البطولة الإنجليزية بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!