موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام Man City vs West Ham في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، في قمة مباريات الجولة السابعة والثلاثون وقبل الأخيرة من منافسات البريميرليج، حيث وصل قطار الدوري للمحطة قبل الأخيرة والتي قد تحدد بطل المسابقة للموسم الحالي 2021-2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام

وتُقام مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد يوم الغد الأحد الموافق 15 مايو 2022، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف ملعب “لندن الاولمبي” معقل الهامرز وست هام يونايتد في العاصمة الإنجليزية، مواجهة الغد في الجولة السابعة والثلاثون، والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب على ملعب “الاتحاد” انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام

وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد يوم الغد الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، التي حصلت قنوات بي إن سبورتس على حقوق النقل التلفزيوني لمنافساته للموسم الحالي 2021-2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وحدد قنوات بي إن سبورتس معلق مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد، حيث سيتولى التونسي الكبير رؤوف خليف مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث المواجهة المرتقبة.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!