موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون Man City vs Wolves في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد مانشستر سيتي لمواجهة وولفرهامبتون اليوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي تُقام على ملعب “مولينو” معقل الذئاب، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج، والتي يسعى من خلالها بيب جوارديولا لحسم لقب الدوري قبل جولتين على النهاية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

يأتي موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم الأربعاء الموافق 11 مايو 2022ـ، في المواجهة التي تُقام على ملعب “مولينو” في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 86 نقطة وبفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني مع مباراة أقل للسيتيزنز، حيث حقق الفوز في 27 مباارة وتنعادل في 5 مباريات وخسر ثلاث مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، حيث تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، فيما سيتولى المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث اللقاء.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!