“هي ناقصة”.. إصابة جديدة تربك حسابات الأهلي قبل مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كشف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي عن إصابة جديدة ضربت صفوف المارد الأحمر قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، حيث تعرض صخرة دفاع الأحمر بشد في العضلة الضامة لينضم لزميله محمد الشناوي الذي خرج بشد في العضلة الخلفية في مباراة البنك الأخيرة بالدوري.

إصابة جديدة داخل النادي الأهلي

وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي عبر تصريحات للدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي أن محمد عبد المنعم مدافع الأحمر تعرض لإصابة بشد في العضلة الضامة وتأكد غيابه عن مباراة انبي المقرر لها مساء الغد السبت ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويكثف الجهاز الطبي محاولاته لاستعادة اللاعب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يوم الثلاثين من مايو الجاري على ملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء.

وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجي مكثف بعد التأكد من حجم الإصابة عقب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وغاب عن المران الأخير الذي أجري اليوم استعدادًا لمواجهة انبي.

مباراة الأهلي وانبي

ويلتقي الأهلي أمام فريق انبي في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز، والتي ستُقام غدًا السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

ويحتل الننادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 34 نقطة، حيث غاب عن الفوز في آخر 4 مباريات بعدما خسر مباراة وتعادل في ثلاث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!