“إفريقيا ضايعة”.. موسيماني يشن هجومًا حادًا على الكاف والسبب مثير

خرج بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن صمته ووجه اتهامات للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بع خخسارته للقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في نهاية الشهر الماضي، حيث أكد على أن القارة السمراء بعيده كل البعد عن ما يحدث في أوروبا.

موسيماني يهاجم الكاف لهذا السبب

وتحدث موسيماني في تصريحات لصحيفة “Sowetan” الجنوب إفريقية: “ما يحدث في قارة إفريقيا غريب للغغاية، لم لا يتم تطبيق تقنية الفيديو “VAR” بداية من دور المجموعات؟ التقنية موجودة بالفعل في الدوري المصري الومغربي والجزائري، لا أفهم كيف لا تطبق في مجموعات دوري أبطال إفريقيا؟”.

وأضاف: “نحن بجاجة للتطوير، يخرج أحدهم ليتحدث عن ابتعادنا عن قارة أوروبا، نعم هذا صحيح، نحن بعيدون بـ 50 عامًا عن دوري أبطال أوروبا، في أقوى البطولات لدينا تذهب الأرواح بسبب التدافع من جانب الكاف”.

وتابع تصريحاته: “حتى لو نظرنا لملاعب التدريب، لا يمكنك العمل في مثل تلك الظروف، ولا تعلم ما قد تواجهه في مناخ من هذا النوع، في تنزانيا على سبيل المثال لا يوجد ملعب للتدريب من الأساس، أعلم ذلك لأنني واجهت سيمبا هناك”.

واختتم: “المشكلة الأكبر أنه لا يسمح لك بالسفر ورؤوية تلك الأشياء، المشاكل أكبر بكثير مما يعتقد البعض، وأشعر بالأسف تجاه القارة الإفريقية، ولكننا نتراجع للوراء اكثر فأكثر، لا تزال الشعب تصفق بنقل المباريات عبر التلفاز، هذا يحدث من قديم الأزل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!