“الصفقة انتهت”.. ما هي قيمة انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونخ؟

كشفت تقارير صحفية عن المقابل المادي الذي وافق عليه فريق ليفربول الإنجليزي من أجل التخلي عن لاعبه السنغالي ساديو ماني لصالح بايرن ميونخ في صفقة قوية للغاية للفريق الألماني، من أجل البحث عن التتويج بدوري أبطال أوروبا بعد السيطرة المحلية على البُندسليجا.

بايرن ميونخ يضم ساديو ماني

وحسب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، فـ أتم بايرن ميونخ التعاقد مع ساديو ماني نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي بمقابل مادي يصل إلى 41 مليون يورو، 32 مليون قيمة الصفقة الذي سيتسلمه الفريق الإنجليزي بجانب 9 مليون إضافات حال تحقيق شروط العقد.

ومن المقرر أن يوقع ساديو ماني على عقد مدته 3 مواسم مع بطل ألمانيا بعد أن يجري الفحص الطبي المقرر له غدًا الثلاثاء، على أن يتم الإعلان الرسمي عن انضمام أسد التيرانجا يوم الأربعاء.

ساديو ماني يعود للدوري الألماني مجددًا

وليست هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها ماني بالدوري الألماني، حيث سبق له اللعب ضمن صفوف فريق ريد بول لايبزيج بين صيف 2012 وحتى صيف 2014 قبل انضمامه للدوري الإنجليزي من خلال ساوثهامبتون ومنه إلى ليفربول.

وخاض ساديو ماني إجمالي 87 مباراة مع فريق لايبزيج وهو في سن العشرين من عمره، حيث سجل خلالها 45 هدفًا وقدم 32 تمريرة حاسمة، فيما كانت أكبر محطاته في ليفربول عندما انضم في عام 2016 وخاض إجمالي 269 مباراة في جميع المسابقات، وسجل خلالها 120 هدفًا وقدم 48 تمريرة حاسمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!