نتائج عرض هيل ان سيل hell in a cell 2022.. كودي رودز ينتصر على سيث فريكن رولينز

نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” نتائج عرض هيل ان سيل hell in a cell 2022 الذي أقيم في أول ساعات اليوم الإثنين، والذي كتن ينتظره عشاق المصارعة الحرة في كل مكان، حيث شهد نزالات ممتعة للغاية في الجحيم داخل القفص، وذلك ضمن التغطية الخاصة التي نقدمها لكل جديد لمتابع المصارعة الحرة.

نتائج عرض هيل ان سيل

ولعل أبرز نتائج عرض هيل ان سيل اليوم، كان انتصار كودي رودز على سيث قريكن رولينز، بعدما تامل على آلامه طيلة النزال، حيث دخله مصابًا بتمزق كلي في عضلات الصدر، ولكن تمكن من التغلب على سيث رولينز للمرة الثالثة على التوالي وهذه المرة في أول نزال له داخل قفص هيل ان سيل.

وحسم بوبي لاشلي نزال هيندكاب له بالفوز على أوموس وMVP، فيما حافظت بيانكا بلير على لقب بطولة راو للسيدات بعد قهر اسوكا وبيكي لينش، وكذلك الأمر بالنسبة للبطولة ثيري الذب حافظ على لقب الولايات المتحدة بالفوز على مصطفى علي وسط مسقط رأسه.

وتغلب “ذا جادجمنت داي”  المكون من إيدج وداميان بريست وريا ريبلي على فريق اي جاي ستايلز وليف مورجان وفين بالور، ومادكاب موس انتصر على هابي كوربن في نزال بالكراسي شهد نقل الأخير للمشفى عقب نهايته.. وأخيرًا تغلب كيفين أوينز على إيزيكيل شقيق إيلايس الأصغر.

كودي رودز يقهر سيث فريكن رولينز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!