“بينهم كيروش”.. 3 مدربين أجانب على طاولة اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر

أنهى اتحاد الكرة الصري اتفاقه مع 3 مدربين أدانب لخلافة إهاب جلال على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول، ومن بينهم البرتغالي كارلوس كيروش الذي سبق لد تدريب الفراعنة قبل مجيء جلال مباشرةً، وذلك بعدما استقرت الجبلاية على أن لا يكون المدير الفني القادم مصري.

من هو مدرب منتخب مصر الجديد؟

وأبلغ كارلوس كيروش رغبته في العودة لتدريب منتخب مصر، والبرتغالي ليس لديه مانع في ذلك، ولكن بعدما طلب مهلة 10 أيام للتفكير قبل اتخاذ القرار الأمثل له بعد الولاية الأولى، اتجه مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لوضع أسماء بديله في حال لم يوافق كيروش على العودة.

ولم يتم الكشف عن الأسماء البديلة التي وضعها اتحاد الكرة المصري تجسبًا لعدم موافقة كارلوس كيروش، إلا أن المؤشرات تؤكد أن أحدهما هو مساعد هيرفي رينارد السابق باتريس بوميل.

زرحل إيهاب جلال وجهازه الفني من تدريب منتخب مصر الأول بعدما خاض 3 مباريات فقط اثنين منها بشكل رسمي وأخرى ودية، حيث افتتح مشواره بالفوز على غينيا قبل أن يخسر أمام إثيوبيا بهدفين دون رد في تصفيات أمم إفريقيا، وخسر برباعية وديًا أمام كوريا.

كشف حساب كارلوس كيروش مع منتخب مصر

وتولى كارلوس كيروش قيادة منتخب مصر في شهر أكتوبر الماضي واستمر حتى شهر أبريل، وحصد المركز الرابع في بطولة كأس العرب بقطر، ثم وصل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون وخسر أمام السنغال بركلات الترجيح، قبل أن يغادر بالطريقة ذاتها من الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات المونديال أمام أسود التيرانجا أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!