تردد أون تايم سبورت الأرضية الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا

يتصدر تردد أون تايم سبورت الأرضية الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم، عناوين البحث في الساعات الأخيرة، وذلك قبيل انطلاق المواجهة المرتقبة للفراعنة في أولى مباريات إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفراعنة، والذي يبحث عن إثبان نفسه بعد توليه القيادة الفنية خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

مباراة مصر وغينيا اليوم الأحد

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر وغينيا مساء اليوم الأحد الموافق 4-6-2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث مواجهة مصر وغينيا اليوم بتواجد جماهيري كبير وصل إلى 40 ألف مشجع مصري خلف المنتخب الوطني في افتتاح مشواره في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

تردد أون تايم سبورت الأرضية الناقلة لمباراة مصر

وأعلنت قناة اون تايم سبورت المصرية عن نقل مبارة مصر اليوم عبر البث الأرضي، حيث حصلت على حقوق النقل لمباريات الفراعنة التي تُقام على الأراضي المصرية، وسيتولى المعلق المميز أيمن الكاشف مهمة التعليق والوصف الصوتي على لقاء الليلة، ويمكنكم الحصول على قناة أون تايم سبورت ومشاهدة مباراة مصر وغينيا مجانًا وبشكل مفتوح من خلال التردد التالي:

  •  البث الرقمي: “UHD 32”
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 10853.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي – H.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!