الآن now.. تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 – 2023 على نايل وعرب سات

ارتفعت معدلات البحث في الساعات القليلة الماضية من قبل الأمهات وربات المنازل على محرك البحث العالمي جوجل لمعرفة تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 عبر نايل وعرب سات بعد تغيير القناة ترددها القديم إلى تردد جديد لضمان بث محتواها بشكل مميز وجودة عالية.

وتعتبر قناة طيور الجنة من أشهر القنوات التي تقدم محتوى مميز للأطفال وصغار السن وتهتم بتعليمهم، وكذلك تسعى إلى ترسيخ المباديء والقيم لدى الأطفال منذ صغرهم، إضافة إلى أنها تقدم باقة مميزة من أجمل الأغاني الكرتونية والتي تنال إعجاب الأطفال وجذب الإنتباه إليها.

وحققت قناة طيور الجنة نجاح كبير في السنوات القليلة الماضية منذ انطلاقها نظرا لنجاح المحتوى المميز الذي تقدمه عبر شاشاتها والتي نالت إعجاب الأطفال والأمهات في مختلف الوطن العربي، وأصبحت على رأس القنوات التي يبحث عنها الأمهات وأولياء الأمور لتنزيلها لأطفالهم.

مميزات قناة طيور الجنة

وتتميز قناة طيور الجنة بأنها تعرض العديد من الأناشيد التي تعلم الأطفال الأرقام والحروف إذا كانت باللغة العربية أو الإنجليزية، إضافة إلى أنها تعرض محتواها على مدار 24 ساعة دون انقطاع ولا يلزم دفع أي اشتراكات لمشاهدة محتوى قناة طيور الجنة.

كما تميزت قناة طيور الجنة بالمحافظة في محتواها على أهم العادات والتقاليد في الوطن العربي مع تقديم محتوى مميز ويفيد الأطفال والصغار، وكذلك تحرص على تقديم محتواها في صورة جودة عالية إضافة إلى أفضل الأصوات النقية.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022

ويعرض لكم موقع في المدرج تردد قناة طيور الجنة الجديد على نايل سات وعرب سات والتي ارتبط الأطفال بها في كافة أرجاء الوطن العربي بصورة كبيرة:-

تردد طيور الجنة على نايل سات

التردد 11258
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب أفقي

تردد قناة طيور الجنة على عرب سات

التردد 11310
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب عمودي

كما يعرض لكم موقع في المدرج طريقة تنزيل قناة طيور الجنة بعد تغيير ترددها القديم إلى التردد الجديد في الخطوات الآتية:-

1- قم باختيار القائمة من الريموت الخاص بك.
2- قم باختيار كلمة ضبط هوائي ثم إضغط على تنزيل القناة.
3- قم بتحديد القمر الصناعي وبعد ذلك إدخال التردد وكافة البيانات المطلوبة منك.
4- وفي آخر الخطوات قم بالنقر على خانة البحث وبعد ذلك على أيقونة حفظ القناة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!