تعرف على معلق مباراة الأرجنتين وإيطاليا اليوم في كأس سوبر الأبطال

حددت بي إن سبورتس القطرية معلق مباراة الأرجنتين وإيطاليا اليوم في كأس سوبر الأبطال، والذي يجمع بين أبطال القارتين أمريكا الجنوبية وأوروبا، حيث قررتا إقامة مباراة لزيادة الترابط بين القارتين، وستجمع بين المنتخب الأرجنتيني بطل كوبا أمريكا الأخيرة في العام الماضي والمنتخب الإيطاليا بطل كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

معلق مباراة الأرجنتين وإيطاليا

وأسندت قنوات بي إن سبورتس مهمة معلق مباراة الأرجنتين وإيطاليا للمعلق التونسي الكبير عصاك الشوالي، والذي سيكون المعلق الوحيد على أحداث اللقاء، بعدما غاب أحد أفضل المعلقين في الوطن العربي عن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيتم نقل اللقاء عبر قناة “beIN Sports 2 HD Premium” التي حصلت على حقوق بث وإذاعة المباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موعد انطلاق مباراة الأرجنتين وإيطاليا

وموعد انطلاق مباراة الأرجنيتن وإيطاليا هو اليوم الأربعاء في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المغرب العربي، الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وحقق منتخب الأرجنتين لقب كوبا أمريكا على حساب البرازيل في النهائي بهدف وحيد مقابل لا شيء، فيما نجح منتخب إطياليا في الفوز بلقب كأ ساأمم أوروبا “يورو 2020” على حساب إنجلترا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإصضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!