جيل فيسنتي الرتغالي يرد على أنباء تعاقد الأهلي مع مدربه ريكاردو سواريس

رد نادي جيل فيسنتي البرتغالي على أنباء تعاقد الأهلي مع مدربه ريكاردو سواريس لتولي قيادة الفريق فنيًا بعد رحيل بيتسو موسيماني الجنوب إفريقي عن القلعة الحمراء، حيث أكدت صحيفة برتغالية عن قدوم صاحب الـ 47 عامًا للقاهرة خلال الأيام القليلة الماضية.

فيسنتي يرد على أنباء رحيل ريكاردو سواريس

وتحدث نادي جيل فيسنتي لصحيفة “أوجوجو” البرتغالية عن موقف مدربه ريكاردو سواريس، حيث نفى تواصل الأهلي مع المدرب لتوليه القيادة الفنية، حيث يستمر عقده مع الفريق لمدة موسم آخر ولا يمكن رحيله خلال الفترة الحالية سوى بدفع الشرط الجزائي.

وأكد النادي البرتغالي على أن الشرط الجزائي يبلغ 250 ألف دولار فقط، في حال أراد الرحيل عن صفوف الفريق، وفي الوقت نفسه أكدت الصحيفة على ان المدرب لديه بالفعل عرض من أحد الأندية ولكن ليس الأهلي المصري.

الجدير بالذكر أن سامي قمصان يتولى قيادة الأهلي في الوقت الحالي بشكل مؤقت بعد رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب الفريق، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

مسيرة ريكاردو سواريس مع جيل فيسنتي

وتولى ريكاردو سواريس تدريب فريق جيل فيسنتي في نوفمبر من عام 2020، حيث قاد الفريق في 69 مباراة، حقق خلالها الفوز في 28 لقاء وتعادل في 16 مباراة وخسر 25 مباراة، ونجح في احتلال المركز الخامس بالدوري الموسم الماضي التأهل لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي لأول مرة في تاريخ النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!