“صفقة الموسم”.. مانشستر سيتي يخطط لخطف نجم ليفربول مجانًا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن خطط مانشستر سيتي الإنجليزي لضم نجم ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية، حيث يستغل بطل البريميرليج انتهاء عقد اللاعب مع الريدز لمفاوضته للانضمام لصفوف أزرق مدينة مانشستر في صفقة انتقال حر بنهاية المسوم المقبل.

مانشستر سيتي يضم نجم ليفربول

وحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، وضع مانشستر سيتي اهتمامه نحو محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر الأول، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب في استغلال عدم تجديد تعاقده مع الفريق حتى الآن.

ورفض الدولي المصري العروض التي قدمها فريقه حتى الآن، وتمسك بالحصول على 400 ألف جنيه استيرليني في الموسم الواحجد، وهو ضعف راتبه الحالي، بالرغم من عرض إدارة ليفربول لزيادة راتبه بنحو 15%.

ولا يزال مانشستر سيتي يبحث عن تدعيم صفوف الفريق من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث خسر اللقب في موسم 2020-2021، وفي الموسم المنصرم خرج من الدور نصف النهائي على يد ريال مدريد الإسباني، حيث لم يتوج السيتيزينز باللقب الأغلى حتى الآن.

وينتهي عقد محمد صلاح بنهاية المسوم المقبل 2022-2023، وبعدما اعلن اللاعب استمراره مع الفريق حتى نهاية العقد، سيكون من الصعب التفاوض معه في الوقت الراهن، ولكن بداية من ينار القادم سيحثق له التوقيع مع أي نادٍ ومن ثم الرحيل مجانًا بنهاية الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!