عاجل.. رابطة الأندية تضع شرط وحيد لإعادة مباراة الأهلي وغزل المحلة

وضعت رابطة الأندية المصرية المحترفة شرط وحيد لإعادة مباراة الأهلي وغزل المحلة بعدما تقدم الأخير باعتراض رسمي على حكم اللقاء عبد العزيز السيد بسبب قرارته التي كانت في صالح المارد الأحمر حسب البيان الذي وجه للرابطة واتحاد الكرة المصري من جانب رئاسة النادي.

إعادة مباراة الأهلي وغزل المحلة

وتحدث ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية حول أزمة مباراة الأهلي وغزل المحلة الأخيرة بالدوري العام، والتي جاءت ختامًا للجولة الثانية والعشرين، حيث قال عبر قناة “TEN”: “أرى أن حكم المباراة كان جيدًا، عبد العزيز السيد من الحكام الواعدين في كرة القدم المصرية، ولكن لا يمكن الإعتراض على كل حكم في المسابقة”.

وأضاف: “لو استسلمنا لطلبات الأندية لن تكون هناك مسابقة من الأساس، سواء أكان النادي الذي توجه بالطلب هو الأهلي أو الزمالك أو أي نادٍ آخر، لا يمكن إعادة كل لقاء يتقدم أحد أطرافه بشكوى للرابطة”.

وعن إمكانية إعادة مباراة الأهلي وغزل المحلة قال: “هناك شرط وحيد لإعادة المباراة وهو أن يعترف الحكم نفسه أو لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن وجود أخطاء بالفعل خلال اللقاء أثرت على النتيجة النهائية، ولكن هذا لم يحدث من قبل”.

نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة

وتمكن النادي الأهلي من حسم اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل محمد مجدي أفشة أولًا عند الدقيقة الثانية عشر من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل حميد ماو للضيوف في الدقيقة 58، ثم خطف محمد شريف الثلاث نقاط للمارد الأحمر في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع للقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!