ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والمغرب في نهائي كأس العرب للناشئين؟

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والمغرب في نهائي كأس العرب للناشئين؟ تساؤل يشغل ذهن عشاق كرة القدم العربية ودول شمال إفريقيا بشكل خاص، بعدما ضرب منتخب الجزائر موعدًا مع شقيقه المغربي في نهائي البطولة العربية للمنتخبات تحت 17 عامًا، في قمة عربية شمال إفريقية بامتياز.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والمغرب؟

نجيب عبر موقعنا “في المدرج” على تساؤل ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والمغرب في نهائي كأس العرب للناشئين؟ حيث تنقل مجموعة كبيرة من القنوات العربية المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات المباراة النتهائية على الهواء مباشرةً، فضلًا عن البث المباشر الذي يقدمه الحساب الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم عبر “تويتر”.

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن نقل مباريات بطولة كأس العرب للناشئين عبر جميع القنوات الرياضية المفتوحة التابعة لجامعة الدول العربية، وفي مقدمتها قناة الجزائرية السادسة الناقل الرئيسي لمباريات البطولة، كون الجزائر هي الدولة مستضيفة النسخة الحالية.

ومن المقرر أن تُنقل مباراة الجزائر والمغرب في نهائي كأس العرب للناشئين تحت 17 عامًا في النسخة الرابعة تاريخيًا عبر القنوات التالية والمفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات:

  • قناة الجزائرية السادسة.
  • قناة الرياضية المغربية Arryadia SD/HD.
  • قناة الرابعة العراقية الرياضية AlRabiaa Iraq.
  • قناة الكأس القطرية المفتوحة ALKASS HD,
  • قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!