“محدش أجبرني”.. بيتسو موسيماني يكشف تفاصيل رحيله عن الأهلي بعد فسخ العقد بالتراضي

كشف بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي تفاصيل رحيله عن القلعة الحمراء بعد فسخ التعاقد بالتراضي مع الإدارة، حيث أكد على قراره الكامل بالرحيل عن الفريق دون أي ضغوط من لجنة التخطيط او رئيس النادي محمود الخطيب.

موسيماني يتحدث عن رحيله عن الأهلي

وتحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في لقاء مسجل نشره النادي الأهلي عبر الصفحة الرسمية قائلًا: “لقد جئت للنادي الأهلي وقد حققت لقب دوري أبطال إفريقيا ولعبت في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى السوبر الإفريقي.. ولكن أن تتوج بتلك البطولات مع نادٍ كبير بحجم الأهلي فهذا أمر آخر، الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ثلاث مناسبات متتالية هذا تاريخ وإنجاز كبير للغاية،

وأضاف: “عندما يرحل مدرب عن أي نادي، فهناك حالتان إما يكون المدرب حزينًا وإما أن يكون النادي حزينًا، ولكن لم في حياتي تعاملًا بهذا الرقي مع النادي الأهلي خلال اتفاقنا على فسخ التعاقد، نحن نحترم بعضنًا البعض حتى نهاية قصتنا”.

واختتم: “لم يجبرني أحد على الرحيل عن الأهلي، ولم يضغط علي أحد، لقد حصلت على الاحترام الكامل من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ومجلس إدارته، بالإضافة إلى اللاعبين والجهاز الفني والإداري”.

موسيماني يرحل عن الأهلي

وتم فسخ التعاقد بين موسيماني والنادي الأهلي ورحل المدرب بشكل رسمي بعدما قضى حوالي 20 شهرًا مع الفريق، حقق خلالها لقبي دوري أبطال إفريقيا وبرونزيتي كأس العالم للأندية ولقبي السوبر الإفريقي، والدوري المصري وكأس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!