“مقابل 20 مليون”.. الأهلي يفاوض صفقة نارية لتدعيم الفريق الموسم الجديد

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع صفقة نارية لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، حيث يبحث محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي رفقة لجنة التخطيط عن التعاقد مع نجوم إفريقية قوية لاستعادة لقب دوري الأبطال الذي خسره لصالح الوداد في النسخة الأخيرة.

الأهلي يعرض 20 مليون على بن رمضان

وكشفت مصادر من داخل النادي الأهلي، أن العرض الأخير الذي قدم من جانب القلعة الحمراء للدولي التونسي محمد علي بن رمضان بلغت قيمته مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد وهو ما يقرب من الـ 20 مليون جنية مصري.

ولم يرد التونسي على العرض بعد، حيث ينتظر اللاعب موقف ناديه من العروض الخارجية التي يتلقاها من فرنسا وبلجيكا قبل أن يحسم رغبته النهائية في الانضمام للمارد الأحمر أو الاحتراف الخارجي.

ويقدم محمد علي بن رمضان مستويات مذهله مع فريقه الترجي التونسي، حيث خاض 9 مباريات في المجموعة النهائية للتتويج بالدوري، وسجل خلالها 4 أهداف، وبشكل إجمالي خلال الموسم الجاري شارك في 30 مباراة بقميص المكشخة وسجل خلالها 8 أهداف وصنع هدف وحيد.

الأهلي يسعى لتدعيم خط الوسط

وتراجع مستوى عمرو السولية في الفترة الأخيرة فضلًا عن وصوله لسن الثلاثين، وهو ما منح لجنة التخطيط الضوء الأخضر للبحث عن صفقة قوية خاصةً في ظل الحديث عن رحيل المالي أليو ديانج بنهاية الموسم بعد العروض الضخمة التي تلقها اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!