موسيماني يفاجئ جمهور الأهلي بتصريح مثير بعد رحيله عن الفريق

نشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي بفيس بوك حوار مطول للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق السابق وتحدث عن مدى حب الجماهير له وعشقه للمارد الأحمر وأعظم مباراة له مع فريقه.

موسيماني يتحدث عن حب الجماهير له

وقال موسيماني: “ما سأقوله لاصدقائي عندما أعود، أنني حتى في جنوب إفريقيا لم أحصل على الاستقبال الذي حظيت به هنا، هنا لا اتحرك خطوتين دون أن أجد من يقوم بتحيتي أو يطلب التصوير معي هذا لا يحدث في بلدي ولكنه حدث معي هنا، هذا شعور رائع بالنسبة لي وكل هذا حدث بسبب تواجدي في هذا النادي الكبير”.

 موسيماني يعبر عن اعتزازه بعلاقته بالنادي

وتابع: ” هل تعتقد أن من السهل علي الرحيل عن هذا الفريق؟ هذا أمر صعب، لقد منحوني معاملة خاصة في قمة الاحترام ولا يوجد لدي مستحقات متأخرة ولم يكن هناك ابدا اي خلافات مادية، يا لها من طريقة رائعة لنهاية العلاقة”.

الأهلي نقطة تحول في مسيرة موسيماني

وأضاف: حققت ألقابا ونجاحات مع صنداونز، ولكن تحقيق نفس الإنجازات مع الأهلي، أمر مختلف تماما، وأن تصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات متتالية، هذا أمر تاريخي ونعم أنا سأترك الفريق، ولكن عليكم أن تعرفوا أن هذا النادي يعني لي الكثير، لقد كان نقطة تحول في مسيرتي”.

أعظم لحظة لموسيماني مع الأهلي

واختتم حديثه: “ديربي القرن هو أفضل لحظاتي مع الأهلي، لم يكن من الامكان خسارة هذا اللقاء، هذا هو ديربي القرن هذه الفرصة لن تتكرر مرة اخرى في حياتك ولم تحدث من قبل، بالنسبة لي هذه اللحظة الأعظم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!