موعد مباراة ألمانيا والمجر Germany vs Hungary في  دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب ألمانيا لمواجهة نظيره منتخب المجر، في المباراة التي من المنتظر أن تجمع الفريقين على أرضية ملعب ريد بول أرينا، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2022-2023.

وكان منتخب ألمانيا قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله ضد نظيره منتخب المجر، وذلك في المباراة التي جمعت في الذهاب.

موعد مباراة ألمانيا ضد المجر

ويلتقي منتخب ألمانيا الأول بنظيره منتخب المجر مساء يوم الجمعة القادم الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2022-2023.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة ألمانيا ضد المجر مساء يوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب ريد بول أرينا، في الأراضي الألمانية.

القناة الناقلة لمباراة ألمانيا ضد المجر

ولم يتم الإعلان حتى الآن من أي قناة عربية عن نقلها لمباراة ألمانيا ضد المجر، وذلك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويتم بثها عبر موقع منتخب ألمانيا الرسمي.

الجدير بالذكر أن منتخب ألمانيا يحتل وصافة ترتيب المجموعة برصيد ستة نقاط بينما يحتل منتخب المجر صدارة ترتيب المجموعة برصيد سبعة نقاط، في مجموعة ضمت كل من إيطاليا، إنجلترا، ألمانيا، وأيضًا المجر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!