موعد مباراة إيطاليا وألمانيا Italy vs Germany في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

يستعد منتخب إيطاليا لمواجهة ألمنيا في دوري الأمم الأوروبية، في المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب ريناتو دالارا بمدينة بولونيا، حيث يسعى الأتزوري لبداية البطولة بشكل قوي بعد خسارة نهائي كأس سوبر الأبطال “فايناليسيما” أمام الأرجنتين، والتي نظمها اتحاد أمريكا الجنوبية والاتحاد الأوروبي.

موعد مباراة إيطاليا وألمانيا

ويأتي موعد مباراة إيطاليا وألمانيا يوم الغد السبت الموافق 4 يونيو 2022،في المواجهة المرتقبة لحساب مباريات الجولة الأولى من دور المجوعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

وتنطلق مباراة إيطاليا وألمانيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتواجد منتخبي إيطاليات وألمانيا في المجموعة الثالثة للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية، رفقة منتخبي إنجلترا والمجر، في أقوى مجموعات البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وألمانيا

ومن المقرر أن تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية بداية من الجولة الثانية لدور المجموعات، أما مباريات الجولة الأولى فستنقل عبر القنوات الأوروبية فقط، ويمكنكم مشاهدة مباراة إيطاليا وألمانيا من خلال بعض القنوات التالية:

  • Diema Sport HD.
  • ORF 1 Austria HD.
  • TV 2 Sport Dan.
  • Sport Klub 1 HD Slovenija.
  • Sport TV3 Portugal.
  • Arena Sport 3 HD Premium Serbia.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!