موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم المصرية والنادي الأهلي في كل مكان، حيث يستضيف ستاد “الأهلي WE السلام” لقاء الأحد ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم

يأتي موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم اليوم الأحد في كأس مصر للمسوم الحالي 2021-2022، وضلك ضمن منافسات الدور 32 من المسابقة التي لم تستكمل في نسختها الماضية، حيث نجح المادر الأحمر في التتويج بلقب آخر بطولة مكتملة في العام قبل الماضي على حساب طلائع الجيش بركلات الترجيح.

وتنطلق مباراة الأهلي والمصري بالسلوم اليوم الأحد 12-6-2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري بالسلوم

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في بطولة كأس مصر عبر قناة “ON Time Sports 1 HD” وبتعليق صوتي للمعلق أمير محروس، حيث تعد مجموعة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس مصر بشكل مجاني ومفتوح عبر القمر الصناعي النايل سات، ويمكنكم تثبيت القناة ومشاهدة لقاء الليلة مع باقة من ألمع نجوم الكرة المصرية من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!