موعد مباراة الاتحاد ضد الباطن اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يعد موعد مباراة الاتحاد ضد الباطن، أحد أكثر الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم السعودية، حيث وصل قطار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لنهايته، ولا يزال اللقب حائر بين الهلال والاتحاد بعد تساوي الفريقين في عدد النقاط ولكن الأفضلية للزعيم بفارق المواجهات المباشرة.

موعد مباراة الاتحاد ضد الباطن

ويأتي موعد مباراة الاتحاد ضد الباطن اليوم الإثنين الموافق السابع والعشرين من شهر يونيو لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي تُقام على أرضية ستاد “مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)” ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الباطن في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الباطن

وتمتلك شبكة قنوات SSC السعودية حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالإضافة إلى جميع المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم للموسم الجاري 2021-2022.

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC5 HD” أحداث لقاء الاتحاد ضد الباطن اليوم على الهواء مباشرةً بنتعليق صوتي للمعلق المميز فهد العتيبي، وذلك من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!