موعد مباراة الرجاء وأولمبيك آسفي في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الرجاء وأولمبيك آسفي، حيث يستضيف المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء أحداث موقعة الجولة السابعة والعشرون من البطولة المغربية الإحترافية، والتي يسعى من خلالها المدرب رشيد الطاوسي لتحقيق الفوز ومحاولة اللحاق بالوداد المتصدر والذي تنتظره مواجهة نارية أمام نهضة بركان في التوقيت ذاته.

موعد مباراة الرجاء وأولمبيك آسفي

ويأتي موعد مباراة الرجاء وأولمبيك آسفي يوم الغد الأربعاء الموافق الثاني والعشرون من شهر يونيو لعام 2022، حيث يستضيف مركب محمد الخامس معقل الرجاء الرياضي أحداث المواجهة التي ينتظرها عشاق الفريق في كل مكان بعدما اشتعل الصراع على التتويج باللقب بعد الفوز الأخير على الوداد في الديربي.

وتنطلق مباراة الرجاء وأولمبيك آسفي في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت الرباط، الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وأولمبيك آسفي

ومن المقرر أن تنقل قناة الرياضية المغربية الأولى مباراة الرجاء وأولمبيك آسفي على الهواء مباشرة، حيث تمتلك حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشرة لمباريات البطولة الإحترافية للموسم الحالي 2021-2022، ويمكنكم تثبيت القناة عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11476 عمودي 27500 DVB-S QPSK 3/4 مفتوح
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 12683 عمودي 27500 DVB-S QPSK 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!