موعد مباراة تونس واليابان الودية في نهائي كأس كيرين 2022 والقنوات الناقلة
تونس واليابان

يحظى موعد مباراة تونس واليابان في نهائي كأس كيرين 2022 باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان، حيث يلتقي نسور قرطاج امام اليابان مستضيف الدورية الودية في النهائي بعدما تمكن من تحقيق الفوز على تشيلي في نصف النهائي بهدفين مقابل لا شيء.

موعد مباراة تونس واليابان

ويأتي موعد مباراة تونس واليابان في نهائي كأس كيرين 2022 اليوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر يونيو الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي ستُقام على أرضية ملعب “باناسونيك سويتا”.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة الحادية عشر إلا خمسة دقائق صباحًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، الساعة الثانية عشر إلا خمس دقائق ظهرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة الواحدة إلا خمس دقائق ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة تونس واليابان

وسيتم نقل مباراة تونس واليابان الودية في نهائي بطولة كأس كيرين 2022 عبر قناة التونسية الوطنية الأولى، والتي حصلت على حقوق البث التلفزيوني للقاء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيدير الحكم الإماراتي أحمد عيسى محمد درويش النهائي المرتقب في آخر استعدادات نسور قرطاج في فترة الأجندة الدولية الحالية، والتي يسعى من خلالها الجهاز الفني لوضع النقاط على الحروف قبل أشهر قليلة على كأس العالم 2022 بقطر، والذي يتواجد خلالها في مجموعة تضم فرنسا والدنمارك وأستراليا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!