موعد مباراة فرنسا والنمسا France vs Austria في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يستعد منتخب فرنسا لافتتاح مبارياته الودية في المعسكر الأخير قبل انطلاق بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، والتي ستُقام في شهر نوفمبر المقبل، حيث يخوض حامل لقب المونديال مباراتين وديتين أمام النمسا والدنمارك في آخر تجارب ديديه ديشامب الذي سيتمكن من خلالها الاستقرار على القائمة النهائية للديوك.

موعد مباراة فرنسا والنمسا France vs Austria

ويأتي موعد مباراة فرنسا والنمسا France vs Austria في بطولة دوري الأمم الأوروبية، يوم الخميس المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي ستُقام على ملعب “دو فرانس” بالعاصمة باريس.

وتنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا

ولم تعلن أي قناة عربية عن نقل مباراة فرنسا والنمسا في بطولة دوري الأمم الأوروبية، ولن يتم نقل بطولة دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتواجد منتخب فرنسا في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية وبرصيد نقطتين فقط من أربعة مباريات بعدما تعادل في مباراتين وخسر مثلها، فيما يأتي منتخب النمسا في المركز الثالث برصيد أربعة نقاط من الفوز في لقاء والتعادل في مثله والخسارة في مباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!