موعد مباراة مصر وإثيوبيا Egypt vs Ethiopia في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

يزداد البحث في الساعات الماضية عن موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا، في الواجهة التي تُقام على أرضية ملعب “بينجو” بدولة مالازي بعدما أثيرت أزمة عن مكان المباراة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لنهائيات الكان بكوت ديفوار 2023.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا

ويأتي موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية يوم الغد الخميس الموافق 9 يونيو 2023، في المواجهة التي تُقام بدولة مالاوي وتحديدًا على ملعب “بينجو” بمدينة ليلونغوي.

وتنطلق المباراة عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب العربي، الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر الأول حقق الفوز على غينيا في الجولة الأولى من التصفيات بهدف قاتل للمهاجم مصطفى محمد المحترف ضمن صفوف جالاتا سراي التركي، في أولى مباريات المدرب الجديد إيهاب جلال.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا

وتنقل قناة “beIN Sports HD 3″مباراة مصر وإثيوبيافي تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 على الهواء مباشرةً، حيث تمتلك شبكة بي إن القطرية حقوق البث الفضائي الحصري والمباشر لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!