نادي سعودي يستهدف التعاقد مع نجم منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية سعودية عن رغبة أحد الأندية الخليجية في التعاقد مع نجم منتخب مصر المحترف بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم وتعزيز صفوفه بصفقات قوية ومميزة كبرى للموسم الجديد 2022/2023.

الوحدة السعودي يرغب في ضم عمر مرموش

ووفقا لصحيفة “اليوم” السعودية فأن إدارة نادي الوحدة السعودي يرغب في ضم عمر مرموش نجم فولسبورج الألماني بعد انتهاء اعارته لصفوف فريق شتوجارت.

وأكدت التقارير أن الوحدة يريد انتقال عمر مرموش إليه على سبيل الإعارة بفترة الانتقالات لمدة موسم واحد حيث أنه عاد حديثا للدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت الصحيفة أن الوحدة يهدف للتعاقد مع صفقات اخرى قوية ومميزة وسيبحث عن وصوله لأحد المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال آسيا للموسم المقبل.

واختتمت الصحيفة أن الوحدة قد تعاقد مع منير المحمدي وفيصل وفجر وكذلك الفرنسي جون دافيد بوغيل.

 أرقام مرموش مع شتوجارت

وشارك مرموش مع شتوجارت معارا من فولسبورج خلال 23 مباراة بالمموسم الماضي وسجل ثلاثة أهداف وصنع خمسة اخرين كما حصل على جائزة أفضل لاعب شاب بالدوري الألماني خلال شهرين وانقذ فريقه من الهبوط.

أرقام مرموش مع منتخب مصر

ولعب مرموش مع منتخب الفراعنة 12 لقاء وتمكن من تسجيل هدف وصنع هدف اخر لزملائه منذ انضمامه بعد جذب انتباه البرتغالي كارلوس كيروش إليه.

وحقق منتخب مصر الفوز على غينيا بهدف نظيف وسقط أمام إثيوبيا بهدفين دون مقابل بتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام بكوت ديفوار 2023 وتلقى هزيمة صعبة من كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!