“هل هيوافق؟”.. كارلوس كيروش يحسم موقفه من تدريب الأهلي خلفا لموسيماني

حسم كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول موقفه من العودة للأراضي المصرية وتولي قيادة النادي الأهلي خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي رحل بعد فسخ العقد بالتراضي مع القلعة الحمراء.

كارلوس كيروش يحسم موقفه من تدريب الأهلي

وكشف مصادر صحفية عن موقف البرتغال كارلوس كيروش من تدريب الأهلي، حيث أكد نيلو فينجادا المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم أن مواطنه لن يتولى تدريب النادي الأهلي لتركيزه على تدريب المنتخبات فقط خلال الفترة الحالية وليس لديه اهتمام بتدريب الأندية.

ورحل كيروش عن تدريب منتخب مصر في شهر إبريل الماضي لنهاية عقده بعدما خسر أمام السنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، وفشل في تحقيق طموحات الجماهير المصرية بالوصول للمونديال للمرة الثاني على التوالي.

من سيكون مدرب الأهلي الجديد؟

وأكدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على أن سامي قمصان سيكون مدرب الأهلي بشكل مؤقت خلال الفترة الحالية لحين الاستقرار على المدرب الجديد، والذي سيكون أجنبي في الأغلب، بعد دراسة بعض السير الذاتية لاختيار أحدها لخلافة بيتسو موسيماني.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام إيسترن كومبابي يوم الأربعاء المقبل في الدوري المصري الممتاز، وبعدها أمام الزمالك يوم الأحد المقبل، وسيتولى سامي قمصان تدريب الأهلي في المباراتين بكل تأكيد لحين إيجاد مدرب آخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!