“هيمشي ببلاش”.. مفاجأة صادمة في تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة صادمة في ملف تجديد عقد محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، حيث يبدو أن الريدز استسلم لرفض اللاعب استكمال مشواره في قلعة أنفيلد في المواسم القادمة بعد رفض جميع العروض المقدمة من جانب الإدارة.

محمد صلاح سيرحل عن ليفربول مجانًا

وأوضحت صحيفة “ميرور” البريطانية أن نادي ليفربول قدم كل ما في جعبته في العرض الأخير الذي تم رفضه بالفعل من جانب محمد صلاح ووكيله، وبدأ النادي في الاستسلام لفكرة رحيله عقب الموسم المقبل 2022-2023.

وينتهي عقد صلاح في صيف 2023، وهو ما يعني رحيله نهاية الموسم المقبل مجانًا في حال عدم تجديد العقد، ولكن المفاوضات استمرت أكثر من عام دون جدوى، ولم يحدث أي تطور أو اتفاق من أي نوع بين الطرفين، وهو ما يرجح رحيله مجانًا.

واختتمت الصحيفة في تقريرها أن إدارة ليفربول تشعر باليأس في تجديد عقد النجم المصري، خاصةً بعد اقتراب رحيل زميله ساديو ماني عن صفوف الفريق بعد اتفاقه مع بايرن ميونخ الألماني.

كشف حساب صلاح مع ليفربول

وخاض محمد صلاح إجمالي 254 مباراة في جميع المسابقات بقميص ليفربول منذ انضمامه في صيف 2017، ونجح خلالها في تسجيل 156 هدفًا وصناعة 63 هدفًا لزملاءه.

وحقق قائد منتخب مصر الأول مع الفريق الإنجليزي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!