موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوارـ، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم المصرية والمنتخب الوطني، خاصةً بعد نهاية مباراة الفراعنة امام كوريا الجنوبية الودية والتي انتهت بفوز نمور آسيا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات أمم إفريقيا

ويأتي موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس أمم إفريقيا أمام منتخب مالاوي في الجولة الثالثة من دور المجموعات، في المواجهة التي ستُقام على ستاد القاهرة الدولي يوم التاسع عشر من شهر سبتمبر المقبل للعام الجاري 2022.

ولم يتم تحديد توقيت المباراة بعد من قبل الاتحاد الإفريقي لكة القدم بالتنسيق مع اتحاد الكرة المصري، ومن المتوقع ان تكون بين الساعة الثامنة والتاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

ويتزيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا برصيد ثلاثة نقاط وبفارق الأهداف عن باقي منتخبات المجموعة التي تمتلك الرصيد ذاته بعد مرور أول جولتين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة أمام مالاوي

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، حيث سيتنقل قناة “بي إن سبورتس 3” لقاء مصر ومالاوي.

كما سيتم نقل المباراة عبر قناة “أون تايم سبورتس” والتلفزيون المصري عبر البث الأرضي، حيث تُقام المباراة على الأراضي المصرية، وتنقل المباريات عبر التلفزيون الأرضي لجميع الدول المستضيفة للقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!