الآن تنسيق مدرسة توشيبا للتكنولوجيا التطبيقية بعد الإعدادية 2022/2023

الالتحاق في مدارس توشيبا للتكنولوجيا التطبيقية هو حلم الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، وحالياً يزداد البحث بشكل كبير للغاية عن تنسيق القبول في مدرسة توشيبا العربي، والتي تعتبر من أفضل بدائل الثانوية العامة والتي تتميز بشكل كبير عن غيرها من البدائل، حيث تمنح الطالب على شهادة معتمدة من قبل الوكالة اليابانية للتعاون الدولي تساعده على العمل في أي مكان بعد التخرج، ونقدم لكم الآن في هذا المقال تنسيق مدرسة توشيبا العربي 2022.

تنسيق مدرسة توشيبا للتكنولوجيا التطبيقية 2022

مدرسة توشيبا العربي من أهم المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم، والتي يتم التعليم فيها في ثلاثة أفسام مختلفة، وهنا قسم الكهرباء والتبريد، والتكييف، الميكانيكا، ومدة الدراسة فيها ثلاثة سنوات ولا تقبل إلا الطلاب البنين فقط، ويتم الاعتماد بشكل كبير في التعليم العلمي طوال فترة الدراسة، حيث يتم تدريب الطلاب على الأقسام المذكورة ويتم منحهم رواتب طوال فترة التدريب.

درجة القبول في مدرسة توشيبا العربي

مدرسة توشيبا العربي واحدة من المدارس المهمة والتي يمكن للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية الالتحاق بها، وتختلف درجة القبول في مدرسة توشيبا العربي كل عام، وهذا العام تم الإعلان عن تنسيق مدرسة توشيبا العربي وجاء كالتي 250 درجة.

شروط القبول في مدرسة توشيبا 2022

مدرسة توشيبا العربي للتكنولوجيا التطبيقية وضعت مجموعة من الشروط التي يجب توافرها في الطالب الراغب الالتحاق بها، وتلك الشروط كالتالي:

  • تقبل المدرسة فقط البنين والذي لا يزيد عمرهم عن 18 عاماً في أكتوبر المقبل.
  • تقبل المدرسة الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية والشهادة الإعدادية الازهرية.
  • يلتحق بمدرسة توشيبا العربي الطلاب من إدارة قويسنا بمحافظة المنوفية، وإدارة بنها التعليمية في القليوبية فقط.
  • على الطالب اجتياز المقابلة الشخصية والكشف الطبي.
  • على الطالب اجتياز شروط قبول المدرسة من حيث اختبارات اللغة العربية والرياضية واللغة الإنجليزية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!