“التفاصيل كاملة”.. حقيقة تعاقد الأهلي مع روي فيتوريا لخلافة بيتسو موسيماني

أثيرت الشائعات خلال الأيام الماضية عن اقتراب البرتغالي روي فيتوريا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، حيث ظهرت بعض المصادر التي تؤكد اتفقه مع المارد الأحمر للتواجد على رأس القيادة الفنية.

حقيقة تعاقد الأهلي مع روي فيتوريا

وأكد نديم محمود أفزال وكيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا، أن موكله لم يتوصل لاتفاق رسمي مع النادي الأهلي من أجل القدوم للقاهرة لتولي قيادة الفريق فنيًا، حيث قال أن كل ما يثار عبارة عن شائعات فقط لا غير.

ولم ينفى نديم محمود مفاوضات الأهلي مع روي فيتوريا، مما يؤكد وجود رغبة من جانب المارد الأحمر للتعاقد مع المدرب، ولكن التفاصيل المادية كانت السبب وراء تراجع المفاوضات بعدما طلب ما يقرب من 4 مليون دولار سنويًا.

“بينهم معلول”.. رباعي الأهلي جاهز لمواجهة بيراميدز في كأس مصر.

“مقابل 20 مليون”.. الأهلي يفاوض صفقة نارية لتدعيم الفريق الموسم الجديد.

وليست المرة الأولى التي يفشل المدرب فيها في التوصل لاتفاق مع نادٍ بسبب المقابل المادي، حيث سبق له ورفض نادي فلامنجو البرازيلي بسبب الراتب أيضًا.

من هو مدرب الأهلي الجديد؟

ولم يتم الكشف عن تفاصيل المدرب الجديد للنادي الأهلي، سوى أن الأقرب هو أن تكون جنسيته برتغالي أو ألماني كما أشارت المصادر الصحفية من داخل القلعة الحمراء.

ووضعت لجنة التخطيط قائمة بالأسماء المتاحة لتولي قيادة الفريق في الوقت الراهن، وتم الدخول في مفاوضات بالفعل مع أكثر من اسم، ولكن دون اتفاق حقيقي حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!