القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وبوتسوانا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تعد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وبوتسوانا اليوم الأحد في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، أحد أكثر الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان، حيث يخوض نسور قرطاج ثاني مباريات تصفيات الكان أمام منتخب بتسوانا بحثًا عن صدارة المجموعة ووضع قدمًا في كوت ديفوار العام المقبل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وبوتسوانا

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports HD 3″مباراة تونس وبوتسوانا اليوم الأحد على الهواء مباشرةً، حيث تمتلك شبكة بي إن حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات تصفيات أمم إفريقيا 2023.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

ولم تحصل قناة الوطنية التونسيية على حقوق اللقاء كما فعلت في الجولة الأولى امام غينيا الإستوائية، حيث ستحصل على حقوق بث المباريات البيتية فقط عبر البث الأرضي للمنتخب الوطني.

مباراة تونس وبوتسوانا

وتنطلق مباراة تونس وبوتسوانا في تمامؤالساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين.

ويتصدر منتخب تونس ترتيب المجموعة العاشرة برصيد ثلاث نقاط وبفارقة الأهداف عن منتخب ليبيا الشقيق صاحب المركز الثاني، حيث حقق منتخب نسور قرطاج الفوز على غينيا الإستوائية برباعية نظيفة، فيما انتصر المنتخب الليبي على بوتسوانا بهدف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!