القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يستعد منتخب مصر الأول لمواجهة غينيا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، في المباراة المنتظرة التي تُقام على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى من ردور المجموعات للتصفيات المؤهلة لنهائي الكان.

وفي السطور القادمة وضمن التغطية الخاصة التي نقدمها عبر موقعنا “في المدرج” نستعرض القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم الأحد 4-6-2022.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports HD 3”مباراة مصر وغينيا اليوم الأحد على الهواء مباشرةً، حيث تمتلك شبكة بي إن القطرية حقوق البث الفضائي الحصري والمباشر لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

كما سيتم نقل المباراة عبر قناة “أون تايم سبورت” المصرية المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات، والتي حصلت على حقوق نقل المباريات التي تُقام في القاهرة عبر البث الأرضي بشكل مجاني.

مباراة مصر وغينيا اليوم

وتُقام مواجهة مصر وغينيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بالتوقيت المحلي لأبو ظبي.

ويتواجد الفراعنة في المجموعة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا رفقة منتخبات غينيا وإثيوبيا ومالاوي، ويفتتح منتخب مصر مواجهاته بملاقاة غينيا اليوم، وبعد أربعة أيام أمام إثيوبيا خارج الديار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!