“بطلب جوارديولا”.. مانشستر سيتي ينهي اتفاقه مع نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اتفاق مانشستر سيتي مع نجم برشلونة السابق للانضمام لصفوفه بداية من الموسم الجديد 2022-2023، ليكون ثاني صفقات الميركاتو الصيفي بعد اتمام التعاقد مع النرويجي الشاب إيرلينج هالاند من بروسيا دورتموند.

مانشستر سيتي يتفق مع مارك كوكوريلا

وحسب شبكة “فونبول انسايدر” الإنجليزية، توصل مانشستر سيتي إلى اتفاق مع الإسباني الشاب مارك كوكوريلا نجم برايتون الإنجليزي الحالي ولاعب برشلونة السابق، للانضمام لصفوف بطل البريميرليج.

وأكدت على أن الاتفاق بين الطرفين على سعر انتقال الظهير الأيسر لملعب الاتحاد هو ما يوقف الصفقة حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يتوصل الطرفين لنقطة تلاقي تقضى برحيل اللاعب عن صفوف فريق النوارس الذي تألق بقميصهم الموسم المنصرم.

ويواصل مانشستر سيتي تدعيمه للفريق من أجل المنافسة بقوة على دوري أبطال اوروبا، ومحاولة التتويج باللقب الذي يتمنى جميع عشاق السماوي الحصول عليه بعد السيطرة المحلية على الأخضر واليابس بعد قدوم بيب جوارديولا لتدريب الفريق.

ولن تكون صفقة كوكوريالا سهله على مانشستر سيتي، خاصةً وأن فريق برايتون تخلى عن لاعبه إيف بيسوما أحد أعمدة الفريق لصالح توتنهام خلال الأسبوع الماضي، ولن يتخلى عن الشاب الإسباني هو الآخر.

ويصر بيب جوارديولا على الحصول على خدمات اللاعب ليكون الظهير الأيسر الأساسي، حيث يلعب جواو كانسيلو معظم المباريات في هذا المركز رغم أن مركزه الأصلي في الناحيه اليمنى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!