بطل الدوري الإنجليزي.. كيف يفكر الأهلي في خليفة موسيماني؟

يواصل النادي الأهلي بحثه عن مدير فني قوي لخلافة بيتسو موسيماني الذي رحل عن صفوف القلعة الحمراء بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، وتدرس لجنة التخطيط عدد من السير الذاتية لاختيار أحدها لخلافة الجنوب إفريقي.

الأهلي يتواصل مع بطل الدوري الإنجليزي

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن النادي الأهلي تواصل مع مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق ريال بيتيس الإسباني من أجل تولي مسؤولية تدريب الفريق خلال الفترة القادمة، مشيرةً إلى أن ناديه علم بتحرك الأهلي نحو المدرب التشيلي.

وفور علم نادي ريال بيتيس بالأمر، اتجه إلى زيادة راتب بيليجريني وطاقمه الفني بنسبة 20% حفاظًا عليه من الرحيل، وذلك خاصةً وأن المدرب تُوج بلقب كأس ملك إسبانيا مع الفريق خلال الموسم المنصرم.

إنجازات مانويل بيليجريني مع مانشستر سيتي

وسبق للمدرب التشيلي مانويل بيليجريني التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة مانشستر سيتي، حيث قضى مهمته مديرًا فنيًا لنادي مانشستر سيتي لمدة ثلاث مواسم متتالية بداية من موسم 2013-2014 نجح خلالها في التتويج بالبريميرليج وكأس الرابطة في أول موسم.

كما حقق لقب كأس الرابطة للمرة الثانية في آخر مواسمه 2015-2016 والذي وصل خلاله إلى نصف نهائي دوري أوروبا وخسر أمام البطل ريال مدريد بهدف وحيد دون رد في مجموع مباراتي نصف النهائي.

وبعد الإنجازات العديدة التي حققها المدرب الجنوب إفريقي على رأس القيادة الفنية لنادي القرن، يبحث محمود الخطيب رئيس النادي رفقة لجنة التخطيط عن مدير فني ذو سيرة ذاتية قوية من أجل استكمال المهمة والوصول إلى إنجازات أكبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!