“بعد ماني”.. أسطورة الدوري الإنجليزي ينصح ليفربول ببيع محمد صلاح

وجه أسطورة الدوري الإنجليزي نصيحه لإدارة نادي ليفربول بضرورة بيع محمد صلاح نجم وقائد منتخب مصر الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما حدث الأمر ذاته مع ساديو ماني الذي أنهى اتفاقه مع بايرن ميونخ الألماني للانضمام لصفوفه.

يجيب على ليفربول بيع صلاح على الفور

وقال فرانك مكافيني أسطورة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي السابق في تصريحات لموقع “فوتبول إنسايدر”: “لا أفهم نجوم ليفربول، ساديو ماني أراد الرحيل ومحمد صلاح يماطل في تجديد عقده، لا أفهم تفكير الثنائي، فريق ليفربول يُعد من أقوى الفريق في العالم خلال الفترة الحالية، وأحد المرشحين للتتويج بدوري أبطال أوروبا كل موسم”.

وأضاف: “في ظل المماطلة التي يمارسها صلاح حاليا، يجب على ليفربول ضرورة بيعه كما حدث مع ساديو ماني، لقد وصل إلى عامه الثلاثين وقيمته التسويقية ستقل مع الوقت، بالإضافة إلى ذلك يتبقى موسم وحيد في عقده، أنصحهم ببيعه بدلًا من رحيله مجانًا الصيف المقبل”.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول الإنجليزي في صيف 2017 قادمًا من فريق روما الإيطالي في صفقة قياسية آنذاك للفريق الإنجليزي، ونجح في تسجيل 156 هدفًا وصناعة 63 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات مع الفريق، وذلك خلال 254 مباراة فقط.

وخلال الموسم الماضي 2021-2022، نجح الفرعون المصري في تحقيق جائزة هداف الدوري الإنجليزي وأفضل صانع ألعاب بعدما سجل 23 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة، بجانب حصوله على جائزتي أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة الكتاب والصحفيين، ورابطة اللاعبين المحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!